أحلام البنات

 
الرئيسيةالبوابةالتسجيلدخول
تود الإدارة شكر العضوة { زهرة الصفاء } و ان شاء الله تكمل نشاطها
بحـث
 
 

نتائج البحث
 
Rechercher بحث متقدم
المواضيع الأخيرة
» ازياء البنات جديده 2012 , بناطيل جينز للبنات 2012 , جديد الازياء البنات 2012 , ازاء يابانيه 2013
السبت أكتوبر 01, 2011 11:16 pm من طرف الامرة الثلوج البيضاء

»  غلبة الطبع
السبت أكتوبر 01, 2011 3:45 pm من طرف الامرة الثلوج البيضاء

» عيدملادي غدا
السبت سبتمبر 24, 2011 12:25 pm من طرف الامرة الثلوج البيضاء

» صور رمزيات للبنات * برعاية شلة البنات *
الأحد سبتمبر 18, 2011 11:15 pm من طرف الامرة الثلوج البيضاء

» غريب جداً
الخميس سبتمبر 15, 2011 12:04 am من طرف الامرة الثلوج البيضاء

» لعبة قديمة و تم تجديدها
الأحد سبتمبر 04, 2011 5:25 am من طرف Grief girl

» كررررررة البنات أدخلى و سجلى
الأحد سبتمبر 04, 2011 5:23 am من طرف Grief girl

» مسابقة المعلومات
الأحد سبتمبر 04, 2011 5:23 am من طرف Grief girl

» حلا البرتقاله رووووووعه
الأحد سبتمبر 04, 2011 5:22 am من طرف Grief girl

أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى
Grief girl
 
Ţōōţa
 
M0M0
 
سكون البحر
 
همڛۃ
 
مڷكـﮧ بحسآسـﮯ
 
الأميرة سندريلا
 
Dr moot
 
زهرة الصفاء
 
وحدة فتاة
 
أفضل 10 أعضاء في هذا الشهر
أفضل 10 أعضاء في هذا الأسبوع
المتواجدون الآن ؟
ككل هناك 1 عُضو حالياً في هذا المنتدى :: 0 عضو مُسجل, 0 عُضو مُختفي و 1 زائر

لا أحد

أكبر عدد للأعضاء المتواجدين في هذا المنتدى في نفس الوقت كان 12 بتاريخ الإثنين يونيو 24, 2013 12:03 pm

شاطر | 
 

 نكتة من سيربح الملبون

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ابتسامۃ الحياة||
( ^_^ ) بنوتة جديدة ( ^_^ )
( ^_^ ) بنوتة جديدة ( ^_^ )
avatar

عدد المساهمات : 21
تاريخ التسجيل : 21/07/2011
العمر : 21
الموقع : Here♥~

مُساهمةموضوع: نكتة من سيربح الملبون   الخميس يوليو 21, 2011 5:28 pm

بيقولك فيه واحد بلدياتنا اشترك بمسابقة من سيربح المليون وكان السؤال الثاني:
عصفور باليد ولا عشرة على..........

أ) الشجرة ب) البقرة



ج) الصفراء د) الحمراء




فقال لجورج قرداحي من أولها صعبة . ما نسأل الجمهور،



فكان جواب الجمهور 100% الجواب الأول الشجرة،
فقال لجورج مش دايماً الجمهور على حق،نحذف إجابتين. حذفله إجابتين فبقي الجواب الأول الشجرة
والجواب الثاني البقرة.
فقال لجورج يااااادي المصيبة بقى الجوابين الشاكك فيهم .
طب نتصل بصديقي ( هريدي ) فأتصل بهريدي ( إزيك يا أبو صميده كيف أخبارك ، أم صميده إزيها والعيال --)
راحت الثلاثين ثانية وملحق يسأله السؤال.
فسأله جورج قرداحي وهلا شو بدك تسوي
فجاوب راح أنسحب ياعم و آخد ال 200 ريال بتاعت السؤال الأول والمثل بيقول:

عصفور باليد ولا عشرة على الشجرة

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Grief girl
( ^_^ ) صاحبة السمو ( ^_^ )
( ^_^ ) صاحبة السمو ( ^_^ )
avatar

عدد المساهمات : 725
تاريخ التسجيل : 16/06/2011
العمر : 19
الموقع : مع أحلى بنوتات

مُساهمةموضوع: رد: نكتة من سيربح الملبون   الخميس يوليو 21, 2011 8:52 pm

مانى فاهمة
؟


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://ahlamalbnat.hooxs.com
M0M0
( ^_^ ) نائبة المديرة ( ^_^ )
( ^_^ ) نائبة المديرة ( ^_^ )
avatar

عدد المساهمات : 217
تاريخ التسجيل : 24/06/2011

مُساهمةموضوع: رد: نكتة من سيربح الملبون   الجمعة يوليو 22, 2011 7:59 am

هههههههههه

مرة تضحك


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
سكون البحر
( ^_^ ) صاحبة السمو ( ^_^ )
( ^_^ ) صاحبة السمو ( ^_^ )
avatar

عدد المساهمات : 205
تاريخ التسجيل : 22/07/2011
العمر : 25
الموقع : جدة

مُساهمةموضوع: رد: نكتة من سيربح الملبون   الجمعة يوليو 22, 2011 12:49 pm

ههههههههه



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
سكون البحر
( ^_^ ) صاحبة السمو ( ^_^ )
( ^_^ ) صاحبة السمو ( ^_^ )
avatar

عدد المساهمات : 205
تاريخ التسجيل : 22/07/2011
العمر : 25
الموقع : جدة

مُساهمةموضوع: رد: نكتة من سيربح الملبون   الثلاثاء يوليو 26, 2011 1:27 pm

ههههههههههههههه



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
وحدة فتاة
( ^_^ ) مشرفة ( ^_^ )
( ^_^ ) مشرفة ( ^_^ )
avatar

عدد المساهمات : 91
تاريخ التسجيل : 27/07/2011
العمر : 21
الموقع : أحزان قلبى لا تزول

مُساهمةموضوع: رد: نكتة من سيربح الملبون   الأربعاء يوليو 27, 2011 1:43 pm

ههههههههههههههههههههههههههههههه




آحزاأإآن قللبى لا اتزوؤل


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
وحدة فتاة
( ^_^ ) مشرفة ( ^_^ )
( ^_^ ) مشرفة ( ^_^ )
avatar

عدد المساهمات : 91
تاريخ التسجيل : 27/07/2011
العمر : 21
الموقع : أحزان قلبى لا تزول

مُساهمةموضوع: رد: نكتة من سيربح الملبون   الأربعاء يوليو 27, 2011 1:43 pm

ههههههههههههههههههههههههههههههه




آحزاأإآن قللبى لا اتزوؤل


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
أحزان فتاة
( ^_^ ) بنوتة جديدة ( ^_^ )
( ^_^ ) بنوتة جديدة ( ^_^ )
avatar

عدد المساهمات : 31
تاريخ التسجيل : 30/07/2011

مُساهمةموضوع: رد: نكتة من سيربح الملبون   الأحد يوليو 31, 2011 7:40 pm

هههههههههههه

شكراً لك

نكتة مضحكة جداً
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
وحدة فتاة
( ^_^ ) مشرفة ( ^_^ )
( ^_^ ) مشرفة ( ^_^ )
avatar

عدد المساهمات : 91
تاريخ التسجيل : 27/07/2011
العمر : 21
الموقع : أحزان قلبى لا تزول

مُساهمةموضوع: رد: نكتة من سيربح الملبون   الإثنين أغسطس 01, 2011 5:53 am

ههههههههههههههههههه




آحزاأإآن قللبى لا اتزوؤل


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
زهرة الصفاء
( ^_^ ) نائبة المديرة ( ^_^ )
( ^_^ ) نائبة المديرة ( ^_^ )
avatar

عدد المساهمات : 104
تاريخ التسجيل : 03/08/2011
الموقع : فى ارض الله الجميلة والرائعة

مُساهمةموضوع: رد: نكتة من سيربح الملبون   الخميس أغسطس 04, 2011 2:15 pm

ههههه
شكراااااااااً لكـى يا قمــــــر



اجمل واحلى منتدى فى العالم هذا المنتدى المميـز








الاسم /سمية

مع تحياتى **زهرة الصفاء**
ورمضان مبارك كل عام وانتم بخيـر
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://stforum.spacetoon.com/member.php?264731-somaiasaber
Grief girl
( ^_^ ) صاحبة السمو ( ^_^ )
( ^_^ ) صاحبة السمو ( ^_^ )
avatar

عدد المساهمات : 725
تاريخ التسجيل : 16/06/2011
العمر : 19
الموقع : مع أحلى بنوتات

مُساهمةموضوع: رد: نكتة من سيربح الملبون   الخميس أغسطس 04, 2011 2:17 pm



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://ahlamalbnat.hooxs.com
زهرة الصفاء
( ^_^ ) نائبة المديرة ( ^_^ )
( ^_^ ) نائبة المديرة ( ^_^ )
avatar

عدد المساهمات : 104
تاريخ التسجيل : 03/08/2011
الموقع : فى ارض الله الجميلة والرائعة

مُساهمةموضوع: رد: نكتة من سيربح الملبون   الخميس أغسطس 04, 2011 2:27 pm



اجمل واحلى منتدى فى العالم هذا المنتدى المميـز








الاسم /سمية

مع تحياتى **زهرة الصفاء**
ورمضان مبارك كل عام وانتم بخيـر
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://stforum.spacetoon.com/member.php?264731-somaiasaber
Grief girl
( ^_^ ) صاحبة السمو ( ^_^ )
( ^_^ ) صاحبة السمو ( ^_^ )
avatar

عدد المساهمات : 725
تاريخ التسجيل : 16/06/2011
العمر : 19
الموقع : مع أحلى بنوتات

مُساهمةموضوع: رد: نكتة من سيربح الملبون   الخميس أغسطس 04, 2011 3:21 pm



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://ahlamalbnat.hooxs.com
 
نكتة من سيربح الملبون
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
أحلام البنات :: الترفيه :: النكت-
انتقل الى: